..
English

حلول بنك نزوى المصرفية تساهم في نجاح المشاريع وازدهارها

Main Image

مواصلاً تعزيز جهود سلطنة عُمان البارزة في تعزيز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، من خلال ايجاد حلول مصرفية مبتكرة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجات هذه المؤسسات، يؤكد بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، ريادته لمشهد الصيرفة الإسلامية بتقديمه منتجات وخدمات مصرفية ،متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، تهدف إلى تعزيز نمو الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لضمان نجاحها وازدهارها. حيث يلتزم البنك بتوفير خدمات تتسم بالمرونة في المعاملات المالية للمؤسسات من خلال تقديم حلول مبتكرة تعزز نجاحها في كل مراحل نموها.

وفي هذا الصدد، قال الفاضل محمد الغساني نائب مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى:" نبذل جهودًا حثيثة لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق امكانياتها وضمان نجاحها. إذ نستثمر خبرتنا الواسعة في التمويل الإسلامي، لتصميم مجموعة من الحلول المتنوعة التي ستعمل كحافز قوي لتمهد الطريق لنمو المؤسسات طوال رحلتها الريادية. إضافة إلى ذلك، فإن فريقنا المتخصص في كل الافرع في أتم الاستعداد لتقديم المساعدة  والتوجيه اللازم لرواد الأعمال. هذا النهج يضمن أن يحصل كل مشروع صغير أو متوسط الاهتمام والدعم اللازمين للتكيّف في تفاصيل مشهد الأعمال بثقة ومرونة، مما يدفعها نحو آفاق جديدة من النجاح المستدام والتطور."

مع التركيز على تعزيز راحة العملاء، يضمن بنك نزوى أن أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يمكنهم بكل سهولة فتح الحسابات في أي فرع من فروعه المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة. بالإضافة إلى ذلك، وفي إطار جهوده في مجال التحول الرقمي، تلبي منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت التابعة لبنك نزوى تطلعات أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتوفر وسيلة فعّالة لإدارة حساباتهم و إجراء المعاملات والعمليات المالية عن بعد. وتتماشى هذه الخطوة مع التزام البنك بدعم التعاملات اليومية، حيث يتلقى أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ما يصل إلى 5 دفاتر شيكات مجانية ويستفيدون من 5 معاملات مجانية في الشهر ، مما يعزز الاعمال ويضمن سيرها بسلاسة ويسر. وعلاوة على ذلك، يقدم بنك نزوى لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة استخدام بطاقة الحسم المؤسسية المجانية للاستخدام اليومي.

مرتكزًا على مبادئ التمويل المتوافقة مع الشريعة، وموجهًا نحو تحقيق التميز، يستمر بنك نزوى في تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات والموارد الأساسية اللازمة للنجاح، مما يسهم بشكل ملموس في التقدم الاقتصادي والاجتماعي للبلاد.



الآلات الحاسبة