..
English

بنك نزوى يواصل نجاحاته خلال عام 2017 ويفتتح فرعه الثاني عشر في المعبيلة

Main Image

في إطار التزامه للوصول بخدماته ومنتجاته المبتكرة إلى زبائنه في جميع أنحاء السلطنة، افتتح بنك نزوى فرعه الثاني عشر في السلطنة في منطقة المعبيلة. ويُعد الفرع أحدث إضافة إلى شبكة البنك المتنامية والذي سيقدم من خلاله باقة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة للأفراد، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات، ومؤسسات القطاع العام على حدٍ سواء.


وتعليقاً على ذلك، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "يعد توسيع شبكة فروعنا في مختلف أرجاء السلطنة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا الرامية إلى إيجاد منظومة عمل مستدامة من شأنها إثراء زبائننا بتجربة مصرفية متكاملة. فمن خلال مواقعنا الاستراتيجية وخدماتنا الإلكترونية الحديثة، سنتمكن من الوصول إلى زبائننا وخدمتهم على نحو أسرع وأفضل ". وأضاف: يُعد افتتاح فرعنا الثاني عشر في المعبيلة، التي تتميز بكثافتها السكانية ومنطقتها الصناعية الصاعدة، خطوة مهمة في إطار سعينا لنصبح الشريك المصرفي الإسلامي الأول للأفراد والمؤسسات في السلطنة".


ومنذ نشأته في عام 2013، تركزت جهود بنك نزوى، أول بنك إسلامي متكامل بالسلطنة، على تعزيز انتشار الصيرفة الإسلامية المتوافقة مع الشريعة في عُمان وتأمين نمط حياة مستقرة مالياً لزبائنه ورفدهم بحلولٍ مصرفية مبتكرة تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم. ويمتلك البنك اليوم شبكة فروع تمتد من شمال إلى جنوب السلطنة في كل من نزوى، وصحار، والخوض، والغبرة، وإبراء، وصلالة، وسمائل، وصور، وبركاء، والبريمي، بالإضافة إلى فرعه الرئيسي في القرم.



الآلات الحاسبة