..
English

الفرع المتنقل لبنك نزوى يختتم جولته في محافظة ظفار

Main Image

في إطار إلتزامه بتوفير الحلول الماليّة الإسلاميّة المبتكرة للمجتمعات المحليّة في مختلف أنحاء السلطنة، اختتمت شاحنة الفرع المتنقل لبنك نزوى جولتها في محافظة ظفار بعد رحلتها التي امتدت على مدى شهرين لزيادة الوعي حول مفاهيم الصيرفة الإسلاميّة وأهميتها في أرجاء السلطنة. هذا، وقام فريق من خبراء البنك بتقديم النصح والمشورة لجميع الزبائن، الذين تمكنوا من فتح الحسابات واستخدام جهاز الصرّاف الآلي والاستفادة من باقةٍ من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة والمتاحة في الفرع المتنقل.

وفي تعليقه على ذلك، قال عارف الزعابي، رئيس قسم الفروع والمبيعات ببنك نزوى: “لقد حرصنا ومنذ بدء أعمالنا على إعادة تعريف التجربة المصرفيّة في السلطنة عبر رفد زبائننا بتشكيلة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفيّة المميزة مدعومة بمستوياتٍ استثنائيةٍ من خدمة العملاء وحلولٍ تقنيّة متطوّرة لتلبية كافة الاحتياجات العصريّة المتنامية يوماً بعد يوم”. وأضاف: “ولا شكّ بأنّ فرعنا المتنقل قد أتاح لنا الفرصة للتواصل مع العديد من المجتمعات المحليّة بشكلٍ مباشر والاستمرار في طرح حلول مرنة وميسرة ومُصممة خصيصاً لتلائم متطلباتهم المتنوعة”.

وقد قام الفرع المتنقل حتى هذه اللحظة بزيارة العشرات من المدن والقرى في مختلف أرجاء البلاد، وخلال جولته في محافظة ظُفار توقف في كلّ من صلالة، ومرباط، وطاقة قبل أن يعود إلى مسقط. كما وتم عقد جلسة متخصصة في صلالة استهدفت موظفين من القطاع العامّ، وذلك انطلاقاً من تركيز البنك المتواصل على زيادة الوعي حول أهمية الصيرفة الإسلاميّة في المجتمعات المحليّة المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة. وقد تضمن المتحدثون في الحلقات النقاشيّة التفاعليّة كلّا من فضيلة الشيخ إبراهيم بن ناصر الصوّافي، أمين الفتوى بمكتب سماحة المفتي العامّ للسلطنة وعضو في لجنة الرقابة الشرعية لدى بنك زوى، ومصطفى بن ناصر الناعبي، مدقق شرعي أوّل بقسم الالتزام الشرعي للبنك.

جديرٌ بالذكر أنّ بنك نزوى يواصل جهوده لتوسيع محفظة خدماته ومنتجاته الرائدة لرفد زبائنه بباقة متنوعة من الحلول المصرفيّة الموثوقة. كما أطلق البنك مجموعة من الخدمات والمنتجات التفاعلية التي من شأنها تعزيز مفهوم الصيرفة الحديثة، بما فيها خدمة ’رصيدي‘ الرقمية، وخدمات الصيرفة الإلكترونية، فضلاً عن تطبيق المعاملات المصرفية على أجهزة الهواتف الذكية. وقد أثمرت مساعي البنك الدؤوبة في هذا المجال في حصوله على عدّة جوائز مرموقة على مدى الأعوام الثلاثة الماضية؛ ومنها جائزة ’أفضل خدمات مصرفيّة عبر الانترنت‘ وذلك خلال حفل جوائز التميّز والإنجاز المصرفيّ لعام 2016؛ وجائزة ’أفضل أداء لمصرف إسلامي في سلطنة عُمان‘ أثناء مشاركته في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية لعام 2015.

 



الآلات الحاسبة